الخطوط الجوية الماليزية

مقدمة عن الخطوط الجوية الماليزية

تعمل شركة الخطوط الجوية الماليزية بيرهاد من مركزها الرئيسي في مطار كوالا لمبور الدولي وأفرعها الأخرى في (Kota Kinabalu)  و (Kuching). تعمل شركة الطيران بصفتها الناقل الرسمي لماليزيا وتغطي وجهات مختلفة في جميع أنحاء آسيا ،أوروبا ،الشرق الأوسط وأوقيانوسيا. المقر الرئيسي في مطار كوالالمبور يخدم رحلات الركاب ورحلات الشحن. تمتلك الخطوط الجوية الماليزية شركات تابعة لفاير فلاي و (MASwings) وتمتلك أسطولاً تشغيلياً يتكون من 80 طائرة من بوينغ وإيرباص.

استمتع بتجربة ترفيهيه من الدرجة الأولى على شاشتك المخصصة لك، أثناء الطيران مع الخطوط الجوية الماليزية بينما تجلس في مقاعد المريحة وواسعة للساق. يمكنك الإختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه التي تشمل قائمة الأفلام العالمية الحائزة على جوائز أو الكلاسيكيات المفضلة لديك. يمكنك قضاء وقت في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو متابعة عرض تلفزيوني مميّز.

تهدف الخطوط الجوية الماليزية إلى خلق تجربة فريدة عند تناول الطعام على متن الطائرة ليتذكر المسافرون هذه الرحلة. وجبات الطعام ليست فقط لذيذة ولكن أيضا صحية محضرة بالمكونات الطازجة ذات الجودة العالية. يتم تزويد المسافرين الذين يسافرون في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بقائمة طعام خاصة بهم ليتم تحضيرها على يد الشيف مع توفر أكثر من 20 وجبة شهية للحصول على تجربة مميزة على متن الطائرة.

تم تقديم وجبات خاصة للاحتياجات الدينية والطبية أو الغذائية عند الطلب قبل 24 ساعة من مغادرة الرحلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *