خطوط طيران جارودا إندونيسيا

مقدمة عن خطوط طيران جارودا إندونيسيا

شركة الطيران الوطنية الإندونيسية )جارودا إندونيسيا( هي واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم وهي الآن عضو في تحالف طيران سكاي تيم. تأسست في عام 1947 ، يمتلك طيران جارودا إندونيسيا ما يقارب 148 طائرة لأكثر من 130 وجهة في جميع أنحاء العالم من مطارها الرئيسي في العاصمة جاكرتا. الشركة مملوكة للحكومة الإندونيسية وتدار من قبلها وهنالك خطط للتحول إلى شركة عامة.

يمكنك الآن حجز  رحلاتك على متن جارودا إندونيسيا بسهولة من إجازة.كوم لأكثر من  130 وجهة مباشرة من الرياض.

تفخر جارودا إندونيسيا بتقديم خدمات على مستوى عالمي على متن أسطولها. تعمل الشركة على توفير مقاعد عالية الجودة تتسم بالراحة وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى أحدث التقنيات.

يمكن للمسافرين الجلوس والاسترخاء ومشاهدة العديد من خيارات الترفيه من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى الموسيقى المحلية والدولية للألعاب التفاعلية للأطفال والكبار على حد سواء. يمكن للمسافرين البقاء متصلين بالانترنت 24/7 على متن الرحلة بوجود الواي فاي على متن الطائرة كخدمة مجانية لركاب الدرجة الأولى ولكنها خاضعة للرسوم على متن درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية. يقدم الطيران  أفضل  الأطباق من المأكولات الإندونيسية التي تعد من المأكولات الطازجة المطبوخة بمكونات عالية الجودة. تعتمد الوجبات المقدمة على متن الطائرة على وقت السفر المحدد و درجة السفر.

إذا كان للمسافرين الرغبة في تناول وجبات الخاصة ، يمكن للمسافرين اختيار الوجبة قبل 24 ساعة من المغادرة ، في حال كان لأسباب غذائية ،صحية أو دينية. من الوجبات الهندوسية النباتية إلى الوجبات الغنية بالألياف ، جارودا إندونيسيا توفر جميعها!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *