الملكية الأردنية

مقدمة عن الملكية الأردنية

إن الملكية الأردنية هي الناقل الرسمي للمملكة الأردنية الهاشمية التي يقع مقرها في العاصمة عمّان ، في مطار الملكة علياء الدولي. تنطلق رحلات الملكية الأردنية إلى أكثر من أربع قارات حول العالم وتغطي أكثر من 500 رحلة أسبوعية. تأسست الملكية الأردنية في عام 1963 ، وكانت تعرف آنذاك باسم الخطوط الجوية الملكية الأردنية وكانت تملك ثلاث طائرات وسافرت إلى أربع وجهات فقط. وتغطي اليوم الملكية الأردنية أكثر من 110 وجهة كل يوم على بأكبر الطائرات وأكثرها تقدماً.

طيران الملكية الأردنية ، التي يشار إليها أحيانا (RJ airlines)، لديها أسطول مصمم لراحة المسافرين وعلى أساس متطلباتهم والتي تسهل السفر على الرحلات الداخلية والدولية. تشمل الطائرات التي تملكها الملكية الأردنية بوينغ 787 ، إيرباص A319 ، إيرباص A321 ،إمبرير 195 وغيرها الكثير.

قم بزيارة موقع إجازة.كوم  لحجز رحلاتك على متن الخطوط الملكية الأردنية.

لا يوجد شيء مثل الطيران إلى وجهة أحلامك في براحة ،تم تصميم مقاعد طائرات الملكية الأردنية على أساس راحة المسافرين مما يمكنهم من الإسترخائ خصوصاً في الرحلات التي تمتد لساعات طوسلة. تم تجهيز المقاعد بمروحة فردية ،ضوء للقراءة وشاشة شخصية لمشاهدة الأفلام العالمية ،البرامج التلفزيونية ومواد القراءة بالإضافة للكثير من وسائل الترفية.

تقدم الملكية الأردنية على متن رحلاتها أفضل خيارات الوجبات الكاملة على الرحلات الطويلة والوجبات الخفيفة الطازجة على الرحلات القصيرة المعدة مع توابل عالية الجودة ومكونات مميزة. تحتوي القائمة على مجموعة متنوعة لأكثر من 40 نوع والذي يحتوي على مزيج من الطعام العالمي والمحلي.

تتوفر في الرحلات الطويلة وجبات خاصة للاحتياجات الغذائية المحددة وذلك عند الطلب قبل 24 ساعة من موعد المغادرة. مثل، وجبة المأكولات البحرية ، وجبة الطفل ، وجبة الألياف العالية ، وجبة خفيفة والمزيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *