طيران لوفتهانزا

تعتبر شركة طيران بأنها أكبر شركة طيران ألمانية ويقع مقرها الرئيسي في ألمانيا. كما أنها واحدة من أكبر شركات الطيران في أوروبا بأسرها من حيث حجم الأسطول والعدد الإجمالي للمسافرين. تربط الشركة معظم أجزاء أمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وتغطي حوالي 220 وجهة في 81 دولة. يتكون الأسطول من طائرات مصممة بشكل مميز من طائرات إيرباص ،بوينغ ،بومباردييه وإمبرير مع مقاعد مختلفة لكل درجة على متن الطائرة. طيران لوفتهانزا عضو في Star Alliance ومشارك أيضاً مع ست شركات طيران مختلفة. يمكن للمسافرين الاستفادة من برنامج المسافر الدائم المعروف بـ Miles & More والاستفادة من مزاياه.

تتوفر خيارات عديدة للترفيه على متن رحلات لوفتهانزا التي تتميز بالمحتوى المختلف من جميع أنحاء العالم. يمكن للمسافرين مشاهدة الأفلام الدولية ، المسلسلات أو الاستماع لمختل أنواع الموسيقى. يتم وضع قنوات ترفيهية خاصة للأطفال أيضًا. إذا كنت في مزاج للحصول على أحدث الأخبار الرياضية أو الأخبار ، فيمكنك اختيار الخيار “قنوات التلفزيون المباشر”.

إذا كانت القراءة هي المفضلة لديك ، ألق نظرة على مجلة الخطوط الجوية أو اقرأ بعض المجلات الإلكترونية للاستمتاع  طوال الرحلة. ابق على اتصال بأحبائك باستخدام خدمات Wi-Fi الخاصة بالطائرات.

تقوم شركة الطيران بطهي وتقديم طعام عالي الجودة مع مجموعة متنوعة من المشروبات للاختيار من بينها. تختلف القائمة حسب طول الرحلة ووجهتها. كما يتم تقديم مأكولات خاصة بكل بلد في رحلات دولية محددة. تتوفر وجبات خاصة للأطفال على متن الطائرة. المسافرون الذين لديهم متطلبات غذائية معينة لديهم حوالي 14 خيارًا لطلبها مسبقًا (قبل 24 ساعة من المغادرة).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *