طيران الإمارات

مقدمة عن طيران الإمارات

يقع المقر الرئيسي لشركة طيران الإمارات، بمبنى خاص في مطار مدينة دبي. طيران الإمارات هي شركة تابعة لمجموعة الإمارات – وهي شركة قابضة للطيران ، تعرف طيران الإمارات بأنها الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وهي مُلك لحكومة دبي. بدأت رحلة طيران الإمارات في العام 1958 بطائرتي تشغيل فقط. واليوم ، تقوم شركة الطيران بتسيير بعض أكبر الأساطيل في العالم ، مما يوفر للمسافرين أقصى درجات الراحة والرفاهية. تفتخر شركة الطيران بتوسع واعد في الأساطيل المختلفة والوجهات الجديدة حول العالم.

الآن يمكن حجز طيران على متن الخطوط الإماراتية بسهولة عبر موقع إجازة.كوم لأكثر من 140 وجهة مباشرة من الرياض.

يشتهر طيران الإمارات الحائز على العديد من الجوائز بمقاعد مريحة في جميع الدرجات المتوفرة على متن الطائرة. كما تمتلك أيضًا نظامًا ترفيهيًا يسمى الجليد والذي يحرص على أن يبقي المسافرين مستمتعين طوال الرحلة. يمكن للمسافرين الإختيار من بين أكثر من 3500 من الأفلام العالمية، العروض التلفزيونية، الألعاب والعديد من خيارات الموسيقى. إلى جانب القدرة على متابعة تقدم الرحلة والاطلاع على أخبار العالم والرياضة. مع خدمة الواي فاي وخدمات التجوال على متن الطائرة ، يمكن للمسافرين أن يبقوا على اتصال بأسرهم أو العمل خلال الرحلة. كما يمكن للبالغين أوالأطفال محاولة تعلم لغات جديدة مع (يو توك) على متن الطائرة.

مع وجبات الطعام الحلال المعتمدة والنكهات العالمية ، يعتبر تناول الطعام في الخطوط الجوية الإماراتية تجربة بحد ذاتها. الطعام والشراب الذي يتم تقديمه صحي ، لذيذ ، مستوحى من المناطق الإقليمية. تتوفر الوجبات الخاصة التي تلبي المتطلبات الغذائية المتنوعة أو الالتزامات الدينية مثل وجبة كوشير والوجبة الخالية من الغلوتين عند الطلب المسبق في وقت الحجز. في المناسبات الاحتفالية ، يمكن طلب حتى كعكة للاحتفال أثناء حجز الرحلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *